60
زائر يشاهد هذا العرض حاليًا

الأسهم الأمريكية

في متناول يد كل مستثمر سعودي

حقق أرباح غير مسبوقة من إستثمارك في الأسهم الأفضل في العالم لا حاجة بعد اليوم لحساب بنك أمريكي لتحقق المكاسب من الإستثمار في الأسهم الأمريكية إبدأ تداولك الفوري على الأسهم التكونلوجية الأمريكية التي لا تزال تحقق إنتعاشاً مستمر

topics Covered

فيسبوك

الشركة التي حققت إرتفاعا سنوي بأكثر من 55%

نتفليكس

حققت الشركة أكثر من 66% صعوداً على المدى السنوي

ألفابيت (جوجل)

سهم الشركة إرتفع بنسبة تفوق 37.5% سنوياً

علي بابا

سهم الشركة قفز بنسبة 72.4 على المدى السنوي

سجل الآن وإحصل على المكافآة اليومية

إعتاد المستثمر السعودي أن يشتري الأسهم المدرجة ضمن المؤشرات السعودية من خلال البنوك السعودية والبنوك العاملة في المملكة، إلا أن العمولات والضرائب على عمليات الشراء والبيع التي تجنيها البنوك من المستثمرين تجعل أرباحهم ضئيلة، غير أن إختيارهم للأسهم الرابحة بات محدود في ظل الأزمة الاقتصادية العالمية الأخيرة.

ملاحظة: فتح محفظة استثمارية تخولك من الحصول على دعم مالي من الشركة يصل حتى ٣٠% من قيمة المحفظة.

لمعلومات اضافية اسأل العميل.

لماذا نحن؟

· عمولات منخفضة جداً على تداول الأسهم (تصل حتى 0%)

· مجموعة كبيرة من الأسهم والأصول (العملات، العقود الآجلة، المؤشرات والعملات الرقمية)

· منصة سهلة لفتح صفقات شراء وصفقات بيع أون لاين

· التداول من أي جهاز تختاره من كل مكان وفي كل وقت

· مرافقة من قبل خبراء السوق العرب للإستشارة بشكل دائم دعم فني 24/7

سجل الآن

التحذير من المخاطر: العقود مقابل الفروقات هي منتجات ماليه معقده، ذات طابع مضاربه، وينطوي تداولها على المخاطر كبيره تقود الى خسارة راس المال. ان تداول العقود مقابل الفروقات والتي تعد منتج هامشي قد يؤدي الى خسارة رصيدك بالكامل. تذكر بان الرافعة المالية في العقود مقابل الفروقات يمكن ان تعمل على حد سواء لصالحك وضدك. متداولي العقود مقابل الفروقات لا يشكل الأداء السابق مؤشرا موثقا فيما يتعلق بل نتائج المستقبلية لا تشكل التوقعات المستقبلية مؤشرا موثوقا فيما يتعلق بل أداء المستقبلي. قبل اتخاذ القرار التداول، ينبغي عليك ان تنظر بعناية الى اهدافك الاستثمارية، مستوى الخبرة، وتحل المخاطر، يجب ان لا تقوم بإيداع أكثر مما انت على استعداد بان تخسر. يرجى التأكد من ان تفهم تماما المخاطر المرتبطة بالمنتج والحصول على مشوره مستقله إذا لزم الامر.