60
زائر يشاهد هذا العرض حاليًا

شراء ذهب اون لاين أحصل على دعم خبير مالي و تداول الذهب اون لاين

عائدات شهرية تتجاوز 45%

أسعار الذهب تسجل أعلى مستويات تاريخية لها، وسط الضغوطات الاقتصادية التي تواجهها الحكومات مع إستمرار تفشي فيروس كورونا والطلب المستمر على الذهب.

ومن هنا أصبح المعدن الأصفر الثمين محطة أنظار لجميع المتداولين والاستثمار الرئيسي لكبار المستثمرين في الأسواق العالمية، مما جعل البنوك العالمية الكبرى تتوقع المزيد من الصعود لأسعار الذهب.

إبدأ الآن إستثمارك معنا و تداول ذهب اون لاين

ملاحظة: فتح محفظة استثمارية تخولك من الحصول على دعم مالي من الشركة يصل حتى ٣٠% من قيمة المحفظة.

لمعلومات اضافية اسأل العميل.

حقق أرباحك اليوم مع كبرى شركات الاستثمار الخليجية الحاصلة على ترخيص مجلس التعاون الخليجي

التعليقات

التحذير من المخاطر: العقود مقابل الفروقات هي منتجات ماليه معقده، ذات طابع مضاربه، وينطوي تداولها على المخاطر كبيره تقود الى خسارة راس المال. ان تداول العقود مقابل الفروقات والتي تعد منتج هامشي قد يؤدي الى خسارة رصيدك بالكامل. تذكر بان الرافعة المالية في العقود مقابل الفروقات يمكن ان تعمل على حد سواء لصالحك وضدك. متداولي العقود مقابل الفروقات لا يشكل الأداء السابق مؤشرا موثقا فيما يتعلق بل نتائج المستقبلية لا تشكل التوقعات المستقبلية مؤشرا موثوقا فيما يتعلق بل أداء المستقبلي. قبل اتخاذ القرار التداول، ينبغي عليك ان تنظر بعناية الى اهدافك الاستثمارية، مستوى الخبرة، وتحل المخاطر، يجب ان لا تقوم بإيداع أكثر مما انت على استعداد بان تخسر. يرجى التأكد من ان تفهم تماما المخاطر المرتبطة بالمنتج والحصول على مشوره مستقله إذا لزم الامر.